recent
أخبار ساخنة

تنزيل PUBG MOBILE 1.5: IGNITION للأيفون والأندرويد

الصفحة الرئيسية

تنزيل PUBG MOBILE 1.5: IGNITION للأيفون والأندرويد

 تنزيل PUBG MOBILE 1.5: IGNITION للأيفون والأندرويد


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

تحميل التحديث الجديد للعبة الباتل رويال الشهيرة ببجي موبايل تحديث 1.5

100 لاعب فى معركة باتل رويال البقاء على قيد الحياة تعرف على التحديثات الجديدة.

ميزات تحديث PUBG MOBILE 1.5

وضع إشعال المهمة الجديد كليًا

اكتشف جزيرة تحولت من خلال التكنولوجيا المتقدمة!

تجربة اللعب التكتيكي الجديد كليًا!


قامت شركة DynaHex بتكنولوجيا الطاقة بتحويل هذه الجزيرة بأكملها ، على أمل استخدام الجزيرة كقاعدة تجريبية ومرحلة لأحدث إنجازاتهم العلمية. في ساحة المعركة هذه ، يمكنك الاستمتاع بتجربة قتالية جديدة ، وصقل مهاراتك من خلال مجموعة من المعدات المستقبلية المتنوعة ، والاستفادة من وسائل النقل والبحث عن المواد الجديدة التي أصبحت ممكنة من خلال المرافق العلمية الجديدة!


مدينة جديدة كليًا

لقد حولت DynaHex المناطق الست الرئيسية في الجزيرة إلى مجالات الدفاع العسكري ، واستخدام الطاقة ، والنقل والخدمات اللوجستية ، والبحث العلمي المتطور.

- مركز النقل (بوتشينكي)

أصبحت Pochinki مركز النقل الرئيسي في الجزيرة نظرًا لموقعها وخدماتها.

- المنفذ الآلي Georgopol)

تم توسيع مزايا Georgopol كمحور لوجستي ، حيث تم إدخال محطة تحكم مركزية جديدة ومستودع لوجستي علمي ، مما يشكل ميناء لوجستيًا فعالاً ومتقدمًا.

- المركز التقني (المدرسة)

بمجرد أن تكون منطقة المدرسة ، يتم توجيه هذا المرفق الآن بشكل أكبر نحو البحث الأكاديمي والاستكشاف المتقدم ، وسيتم عرض أحدث نتائج البحث العلمي والتقنيات المتطورة هنا. من حيث طريقة اللعب ، تتكون هذه المنطقة من العديد من الممرات والهياكل ، مما يسمح بإمكانيات صراع شديدة ولكنها متنوعة.

- مركز امني (قاعدة عسكرية)

هذه القاعدة العسكرية مسؤولة عن مراقبة الأمن وتقديم الدعم المسلح للجزيرة بأكملها. يمكن العثور هنا على مرافق المراقبة الكاملة والاستجابة السريعة بالجزيرة.

- المركز اللوجستي (ياسنايا بوليانا)

يعمل المركز اللوجستي كمركز توزيع مهم للمواد التي تدخل الجزيرة. يتم تسجيل البضائع والمواد المنقولة من الميناء وتوزيعها على مناطق مختلفة من الجزيرة بأساليب تقنية متطورة.

- مركز الطاقة (محطة كهرباء)

من خلال الجمع بين تكنولوجيا الطاقة التقليدية والمتطورة ، أنشأت منظمة الطاقة مركزًا للطاقة ، لتوفير إمدادات طاقة مستقرة لجميع المباني المدنية والعسكرية في الجزيرة.


ميكانيكا اللعب

- البنية التحتية الديناميكية

ستتميز المناطق الحضرية المتحولة بآليات متحركة ديناميكية ، مثل المصاعد والأبواب الأوتوماتيكية.

- ناقل هوائي

تم إنشاء مراكز قيادة خارج قواعد ومناطق حضرية معينة. تم إنشاء خدمة النقل الخاصة هذه للسماح لأفراد الأمن بالنقل السريع والدوريات في الهواء.


تعاون تسلا

هذه الجزيرة ، التي تحولت من خلال التكنولوجيا المتقدمة ، جذبت انتباه تسلا!


سيظهر Gigafactory Tesla على الخريطة. بعد تفعيل مفاتيح جميع خطوط تجميع المصنع ، سيبدأ المصنع عملية الإنتاج لطراز Tesla Model Y.

تنزيل PUBG MOBILE 1.5: IGNITION للأيفون والأندرويد

- موديل Y + الطيار الآلي

يمكن لمركبة Tesla ذاتية القيادة استخدام وضع الطيار الآلي على الطرق ، والتنقل تلقائيًا لتعيين المواقع المحددة من قبل اللاعبين.

- نصف تسلا

مركبة نقل ذاتية القيادة طورتها شركة تسلا. سينتشر بشكل عشوائي على الطرق الريفية ويعمل تلقائيًا على طول طرق محددة. يمكن للاعبين إلحاق الضرر بـ Tesla Semi لإجبار صناديق الإمداد الخاصة بها على إسقاط الإمدادات القتالية والحصول عليها.


موسم جديد كليًا: الدورة الأولى - الموسم الأول

بدءًا من هذا الإصدار ، أضفنا رسميًا مفهوم الموسم السنوي. يتكون الموسم السنوي من ثلاثة مواسم. أكمل مهمات محددة كل موسم لكسب مكافآت سنوية ضخمة.



google-playkhamsatmostaqltradent