recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة Rocket League Sideswipe للأندرويد APK

الصفحة الرئيسية

تنزيل لعبة Rocket League Sideswipe للأندرويد APK

 تنزيل لعبة Rocket League Sideswipe للأندرويد APK


اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد

Rocket League Sideswipe هو التعديل الرسمي للعبة Rocket League الرائعة - إحدى أشهر الرياضات الإلكترونية وأكثرها إثارة في الوقت الحالي - لأجهزة Android. بعيدًا عن كونها "منفذًا" بسيطًا لإصدارات أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، فقد تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا للأجهزة التي تعمل باللمس.

أول ما ستلاحظه حول Rocket League Sideswipe هو المنظور. بدلاً من وجود منظور الشخص الثالث الكلاسيكي مع سيارتك دائمًا في منتصف الشاشة ، فإنه يوفر منظورًا جانبيًا يتيح لك رؤية الإعداد بشكل أفضل على شاشة الهاتف الذكي. بفضل هذا التغيير في المنظور ، يمكن أيضًا تبسيط عناصر التحكم إلى حد ما ، والتكيف بشكل أفضل مع متطلبات شاشات اللمس.

جانب آخر مهم يجب أخذه في الاعتبار هو أن الألعاب 1 ضد 1 و 2 ضد 2 ، مع مدة أقصاها دقيقتان. مرة أخرى ، تم إجراء هذه التغييرات بهدف تحسين تجربة الهاتف المحمول. بفضل انخفاض عدد اللاعبين في كل فريق ، سيكون من الأسهل العثور على ألعاب عشوائية في أي وقت. وبفضل قصر الجولات ، يمكنك لعب جولة واحدة أو أكثر أينما ذهبت.

Rocket League Sideswipe هو عنوان مذهل بصريًا يعد بجلب نفس الإثارة التي يقدمها العنوان الأصلي على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، إلى الهواتف الذكية. كما هو متوقع ، ستتيح لك اللعبة أيضًا جمع العشرات من العناصر الزخرفية لتخصيص جميع مركباتك ومنحها مظهرًا فريدًا.

تنزيل لعبة Rocket League Sideswipe للأندرويد APK

تنزيل لعبة Rocket League Sideswipe للأندرويد

  • الترخيص: مجانى
  • اللغات: الإنجليزية
  • التصنيف العمري: +3
  • الحجم: يتباين بحسب الجهاز
  • التوافق: يتباين بحسب الجهاز
  • للتحميل من الموقع الرسمي جوجل بلاي.

google-playkhamsatmostaqltradent